أمير الباحة يحضر ورشة عمل “دور رؤية 2030 في تطوير التنمية بمناطق المملكة”

طرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، العديد من التساؤلات والنقاط المهمة لجذب المستثمرين للاستثمار بالمنطقة وفق رؤية المملكة 2030، مؤكداً أهمية تبسيط معاني مضامين الرؤية بما يحقق تطبيقها بالطريقة المثلى ويستفيد منها الجميع.

وفي التفاصيل، جاء ذلك خلال مداخلاته في ورشة العمل “دور رؤية المملكة 2030 في تطوير التنمية في مناطق المملكة – الباحة نموذجاً – “، التي أقيمت اليوم الاثنين، بمقر مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء بالباحة، بحضور مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات بالمنطقة.

ومن ناحيته، أجاب مقدم الورشة المشرف على إدارة التخطيط الإستراتيجي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي، على أسئلة ومداخلات أمير المنطقة من خلال ما تضمنته الورشة من محاور أظهرت دور رؤية 2030 في تطوير مناطق المملكة عامة ومنطقة الباحة التي تعد نموذجاً للتنمية المستدامة.

وتحدث “البديوي” في بداية الورشة عن منطقة الباحة كنموذج للتنمية المستدامة تماشياً مع رؤية المملكة، مشيداً بما تتميز به من مقومات لتنفيذ أي تطبيق عملي، متناولاً إستراتيجية الرؤية وخططها في دورة التنمية في مختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أن الرؤية تحركها مبادرات ووسائل لتحقيق الأهداف.
ونوه أمير الباحة بما يقوم به المركز من عقد عدد من الورش والدورات لجميع القطاعات الحكومية بالمنطقة وفق خطة عمل ترمي إلى استقطاب الكفاءات السعودية وغيرها في سبيل الارتقاء والتطوير بالعمل الإداري ومواكبة رؤية المملكة 2030.

وأكد سموه حرص إمارة المنطقة حيال تطوير قدرات ومهارات موظفي الإمارة وجميع القطاعات الحكومية بالمنطقة وإكسابهم الخبرات للوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وتطبيقها على الواقع.

من جانبه، أعرب مدير مركز الأمير مشاري للجودة وتحسن الأداء الدكتور بندر بن حمدان الزهراني، عن شكره لأمير منطقة الباحة على حضوره للورشة التي تعد من الورش النوعية التي تعقد على مستوى المنطقة بهدف توفير المواءمة بين رؤية المملكة 2030 والتنمية في مناطق المملكة، منوهاً بما يحظى به المركز من دعم واهتمام لتنفيذ الفعاليات المميزة لخدمة المنطقة ومن ضمنها هذه الورشة التي جاءت وفق توجيهات سموه الكريم، مقدماً شكره لوكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري على متابعته المستمرة لكل ما يخدم المركز للقيام بمهامه.

وفي ختام الورشة، كرم الأمير حسام بن سعود مقدم الورشة الدكتور إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي.

وحضر الورشة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، ومعالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك, ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

 

أكتوبر 5, 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *