اختتام الورشة التدريبية النسائية الأولى ” الجودة من التنظير إلى التطبيق ” بمركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء

اختتمت بمقرمركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء الورشة التدريبية النسائية الأولى (الجودة من التنظير إلى التطبيق) التي قدمتها الدكتورة حصة بنت محمد آل ملوذ وكيل عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك خالد ، واستهدفت مديرات ومسئولات  والمهتمات بالجودة في القطاع الحكومي والخاص بمنطقة الباحة.
حيث استهلت فعاليات الورشة بجولة داخل المركز والتعرف على مرافقه وخدماته واستمع الحاضرات لشرح من الاستاذة فوزية بنت غرم الله الزهراني واجابت على الاستفسارات ، بعد ذلك انطلقت فعاليات الورشة والتي  تهدف إلى عرض مفاهيم وأساسيات الجودة ، و التعرف على أهمية التقويم في عمليات الجودة ، واستعراض ابرز الممارسات العملية للجودة ، والتعرف على معوقات تطبيق ادارة الجودة بالمؤسسات الحكومية والخاصة.
من جانبه أكد مديرالمركزالدكتور بندر بن حمدان الزهراني في ختام هذه الورشة حرص المركزعلى تنظيم العديد من الفعاليات العلمية والدورات والورش التدريبية التخصصية في مجال الجودة لجميع فئات المجتمع لتنمية مهارات الجودة والرقي بالعمل المؤسسي بجودة عالية.
مشيداً بحرص المشاركات على الحضوروبمشاركتهن الفاعلة مع مدربة الدورة ، موجهاً سعادته شكره وتقديره للدكتورة حصة آل ملوذ وللمنظمات والمشاركات.
مضيفاً سعادته أن المركز سيواصل جهوده لتقديم برامجه العلمية و التدريبية للرجال والنساء في مجالات الجودة للوصول بإذن الله إلى الهدف المنشود من انشاء المركز.
وفي ختام الورشة كرمت حرم مديرمركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء المدربة والمتدربات نيابة عن مديرالمركز.

نوفمبر 13, 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *